مشاركة

مشاركة في مؤتمر علمي دولي .. شارك أ.م.د. مهدي عبد الحميد حسين المعاون الاداري لكلية الاثار مع الباحثة رغدة رافد يحيى في المؤتمر العلمي الدولي الثاني الذي اقامته كلية الاثار في جامعة القادسية للفترة 25-26 / نوفمبر / 2020 ببحث مشترك بعنوان : (الفنون الزخرفية الخطية الخط الكوفي أنموذجاً ) ولاقى استحسان الحضور .